افضل خمس مواقع لتحميل الرومات الرسمية للاندرويد

 

افضل خمس مواقع لتحميل الرومات الرسمية للاندرويد

افضل 5 مواقع لتحميل الرومات الرسمية والمعدلة لجميع انواع الهواتف 





في كثير من الاحيان نحتاج لتغيير الروم الخاص بالجهاز الخاص بنا لصدد التحديث او التغيير او حدوث مشاكل في الروم القديم.


مواقع تحميل الرومات


ومن هنا يبدا مشوار البحث والمشقة حيث من اصعب الاشياء علي شبكة الانترنت هيا الحصول علي روم لموبايلك صالح للاستخدام او الحصول علي الروم المطلوب.


في كثير من الاحيان يتعرض الهاتف الخاص بنا المشاكل في النظام مما يسبب خللا في النظام وبالتالي يفقد الهاتف الروم الخاص بي او السوفت وير ابدا من هنا هنا البحث على الروم الناس للموبايلات بنفس المواصفات و مواصفات اخرى نحن اليوم في مدونه الكمبيوتر المواصلات موقع جميع الرومات المعدله والرسميه على مستوى العالم لجميع انواع الهواتف مع طريقه تركيبها على الهاتف وقد قمنا فى موضوع سابق بشرح الخوات بالتفصيل.                                          الموقع الاول Sam mobile.                          هذا الموقع متخصص في الرومات الخاصة بهواتف شركة سامسونج فقط..


       الموقع الثاني theunlockr                            هذا الموقع بعكس الموقع السابق فهذا الموقع يضم اكبر شركات صناعه الهواتف في العالم. 


         الموقع الثالث samsony                   هذا الموقع من اكبر المواقع المتخصصة في هذا المجال يغطي تقريبا جميع شركات الهواتف علي مستوي العالم.
             الموقع الرابع need room.         موقع ضخم ايضا في مجال رومات الهواتف يضم العديد من شركات صناعه الهواتف ايضا. 


          الموقع الخامسxda developersI.        هو من المواقع الرائدة علي مستوي العالم في مجال رومات الهواتف بما لاشك فيه انه موقع عظيم وضخم ويعتبر من افضل المواقع في مجال رومات الهواتف الاصلية والمعدلة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مواقع تحميل الرومات

تحميل سناب تيوب